اعلان عن اعادة إدماج الطلبة
ينهي نائب مدير الجامعة المكلف بالتكوين العالي في الطور الأول و الثاني ، التكوين المتواصل و الشهادات والتكوين العالي في التدرج إلى علم الطلبة المستفيدين من العطلة الأكاديمية و الراغبين في إعادة التسجيل للموسم الجامعي 2026-2027 أن تاريخ إرسال الملفات سيكون في الفترة الممتدة من 28 جوان 2026 إلى غاية 15 جويلية 2026 . وثائق للتحميل […]
اعلان عن اعادة إدماج الطلبة قراءة المزيد »











